اليك هذة الافلام ننصح بمشاهدتها اذا كنت تبحث عن افلام رائعة

اروع الافلام

الجميع  يكون احياناً في حيرة ويبدأ في التساؤل , عن فيلم شيق وملئ بالاحداث المثيرة الرائعة والافلام التي تؤثر في وجدانك وتجعلك تبحث عن ذاتك هي فعلاً من تستحق منا المشاهدة مهما كان طيلة وقتها او قصرها , واذا كنت مش عشاق الافلام الهندية فاذا كنت تبحث عن فيلم ملئ بالاكشن الحقيقي والاثارة ورومانسي في الوقت ذاتة فابحث عن فيلم " Bang Bang "  فهو حقاً فيلم اكثر من رائع وعن تجربة مني حقاً حيث انة للعملاقين البطل هريثريك روشان والفنانة الجميلة كاترينا كايف 
واذا كنت تبحث عن فيلم ملئ بالغموض ورومانسي فاليك فيلم " ak the tiger " 
واذا كنت تبحث عن كوميديا ورومانسي في نفس الوقت فاليك 

فيلم " Zindagi Na Milegi Dobara "  فيلم كوميديا رائع وجميل لفرحان اختر وهريثريك روشان وكاترينا كايف وتكون مدربة السباحة لهم في الرحلة لاشرحة لكم ولكن انصح بمشاهدتة واخيرا اكثر فيلم رومانسية في الهند كلها وهو للعملاق شاروخان وكاترينا كايف الجميلة فهو فيلم من اجمل الافلام التي يمكن ان تتخيلها حتي وان كنت تكرة الافلام الهندية فلك ان تشاهدة وهو متوفر علي كل المواقع مدتة ساعتين ونصف ولكن من اروع ساعتين ونصف يمكن ان تعيشهم مع هذا الفيلم 
لكولونيل في الجيش الهندي خبير المفرقعات يدعي سامار اناند والبطلة تدعي ميري
وهو فيلم " jab tak hai jaan 2012 " 

واذا كنت مش عشاق الافلام الاجنبي فاليك سلاسل هذة الافلام التي لابد ان تشاهدها والمليئة بالاثارة الرائعة 
سلسلة " the expendaples " المرتزقة
وسلسلة "mission impossible" للعملاق توم كروز صاحب الافلام المثيرة
وسلسلة " Saw " وهذة السلسلة فقط لاصحاب القلوب المميتة لانة مخيف واكبر سلسلة رعب 
وسلسلة "furuias" للعملاق فان ديزل اكشن واثارة وغموض 

يمكنكم متابعتنا علي الفيس بوك من هنا  " فن مصر "

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا

التعليقات
0 التعليقات